السيد رئيس الجامعة يستقبل وفدا من العتبة العلوية المقدسة

 

 

 

التقى السيد رئيس جامعة جابر بن حيان الطبية الأستاذ الدكتور علي محمود صاحب الشمري   وفدا من العتبة العلوية المقدسة  المتمثل بالسيد علي حسين الغريفي والسيد حسين نجم عبد الله مسؤول العلاقات  العامة في العتبة  والسيد حسام عاتي مدير مركز الأمير للعيون . 

وكان في استقبال الوفد السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور صفاء مزهر العبيدي والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد باقر محمد رشاد فخر الدين والسيد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية و السيد عميد كلية الطب الأستاذ المساعد الدكتور عادل صاحب الميالي .

تباحث الطرفان آلية التعاون وتبادل الخبرات في جميع المجالات التي تسهم في تعزيز دور الجامعة العلمي والثقافي .

 أبدى الوفد تعاونه في دعم المفرزة الطبية  التي تقيمها الجامعة في زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) ، مثنيا على الجهود التي تقدمها المبذولة التي تقدمها من قبل تدريسيي ومنتسبي الجامعة للنهوض بواقعها العلمي والأكاديمي .

 قدم الوفد دعوة كريمة للسيد رئيس الجامعة  ومساعديه بزيارة العتبة العلوية المقدسة للاطلاع على آخر المشاريع والبرامج التطويرية المنجزة من قبل آمانة العتبة وكذلك  وضع نقاط البروتكول المزمع تنفيذه من قبل الطرفين .

وفي ختام اللقاء قدم السيد رئيس الجامعة  شكره وامتنانه للوفد على هذه المبادرة الطبية  الحثيثة في تطوير العملية التعليمة في الجامعة .   

 

   

   

  

cron