• Al-Ameer Qu./ Najaf - Iraq Po. Box (13) Kufa.
  • Najaf , Iraq 54001

العراق-النجف 54001

الأحد - الخميس 08:00 - 15:00 الجمعة والسبت مغلقة

كلية الطب تعقد مجلسها الخامس والثلاثين

تموز 11, 2018 كلية الطب تعقد مجلسها الخامس والثلاثين

 

عقدت كلية الطب في جامعة جابر بن حيان الطبية مجلسها الخامس والثلاثيٍن للعام الدراسي 2017-2018 برئاسة السيد عميد كلية الطب وكالةً الأستاذ  المساعد الدكتور عادل صاحب الميالي و السادة أعضاء مجلس الكلية .

في بداية الاجتماع رحب السيد العميد بأعضاء  المجلس وحثهم على النهوض بواقع الجامعة العلمي والأكاديمي وتمت خلال الجلسة مناقشة آلية الدخول إلى المكتبة الافتراضية من قبل تدريسيي الكلية  للاستفادة من خدمات الموقع التي تتيح الاطلاع على البحوث والدراسات الخاصة بالمجال الطبي وكافة المجالات العلمية الأخرى.

 ناقش المجلس توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية التي أكدت على ضرورة إقامة  التدريب الصيفي حيث أشار السيد العميد على استثمار هذا التدريب  لتقوية قدرات الطالب الأكاديمية والسريرية ،  اصدر السيد العميد تعليمات  بخصوص تزويد  الطلبة باستمارة تقييم تملأ من قبل رؤساء المراكز الطبية في المراكز التدريبية  لمعرفة فاعلية التدريب الصيفي ومعرفة مستوى أداء الطالب المتدرب  .

كما تم خلال الجلسة الاطلاع على نماذج من كراس نشاط الطلبة ال(log book) الخاص بفرع الباطنية والجراحة حيث تمت الموافقة على اعتمادهما مع إجراء بعض التعديلات الخاصة بكراس نشاط الطلبة الخاص بفرع الباطنية .

 

 

 

© 2019 جامعة جابر بن حيان الطبية