كلية الطب تعقد مجلسها الثامن والعشرون

 

عقدت كلية الطب في جامعة جابر بن حيان الطبية مجلسها الثامن والعشرون للعام الدراسي 2017-2018 برئاسة السيد رئيس الجامعة /عميد الكلية وكالة الأستاذ الدكتور علي محمود صاحب الشمري والسيد مساعد رئيس  الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور صفاء مزهر العبيدي و السادة أعضاء مجلس الكلية .

وفي بداية الاجتماع رحب السيد العميد بأعضاء  المجلس وحثهم على النهوض بواقع الجامعة العلمي والأكاديمي وتمت خلال الجلسة  مناقشة الصعوبات التي حدثت في الساعة الإمتحانية الأولى ، وكذلك تم التأكيد على السادة التدريسيين بإكمال السير العلمية للكادر التدريسي في كلية الطب .

حضر السيد رئيس المجلس وبمعيته السادة أعضاء مجلس كلية الطب محاضرة علمية عن التعليم السريري والمقتبسة من كتاب " التعليم السريري " للأستاذ سامي آزر المختص في التعليم الطبي السريري في جامعات أجنبية وعربية .

وتم إلقاء أربع محاضرات علمية من قبل رؤساء الفروع العلمية في الكلية تضمن شرحا وافيا لفصول المنهج الجديد وآلية تدريسه لطلبة الكلية ، وجاءت هذه المبادرة من قبل جامعتنا  لتطوير مناهج الكلية وطرق التدريس فيها وذلك على غرار ما هو موجود في الجامعات العالمية الرصينة .

 

cron